نــ بـ ــض الــ خ ــليـــج

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات نبض الخليج

لأهدائاتكم في منتدى نبض الخليج يرجى التوجة للأدارة...مثال../ح ــور القـ م ــر: هلاااا اعضاء شحالكم؟؟

2 مشترك

الساعه؟؟؟؟؟؟

القلب الحنون
    القلب الحنون

ذكر عدد المساهمات : 141

الساعه؟؟؟؟؟؟ Empty الساعه؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف القلب الحنون الإثنين ديسمبر 06, 2010 3:05 am

قرأت قبل فتره قصه حدث في آيطالياً قبل 10 سنين .. عن قيام الدوله ببناء برج بجانب كنيسه
    مما لقي هذا البرج اعتراضات من الاشخاص الذين ينتمون لهذه الكنيسه بحجه ان هذا البرج
    الذي طال مبنى الكنيسه يقلل من شأن مكان عبادتنا ( بالنسبه لهم )

نحن كمسلمين رأينا الآبراج التي تتزايد بعد مرور عام بعد عام وهي ابراج شاهقه ومرتفعه
    حول بيت الله الحرام .. مكان عباده المسلمين .. من شتى اقطار العالم !!
    واخر تلك الابراج هي ساعه مكه !! اليس من الاجدر ان من يعارض ويقف نحن المسلمين
    بهذا الابراج التي طالت وارتفعت بيت الله الحرام .. للآسف اقولها ... زرت مكه في رمضان الماضي
    وانظر في النآس .. كل من يدخل مكه .. ينظر الي تلك الساعه والى ارتفاعها العظيم
    ونسي عظمه بيت الله الحرام .. بل ان الانظار اصبحت الي تلك الساعه بدلاً من بيت الله

اليس كما قلت من الاجدر ان من يعترض نحن المسلمين على بناء ابراج شاهقه حول مكه
    ( وبالتحديد اقصد حول بيت الله الحرام ) تقلل من شأن الكعبه وعظمتها وصرف انظار الزوار
    الى مكه عنها !!

ارجوا النقآش بعقلانيه وبعيد عن اي شئ اخر
    بـטּـت الـטּـور
    بـטּـت الـטּـور
    Admin

انثى عدد المساهمات : 38

الساعه؟؟؟؟؟؟ Empty رد: الساعه؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف بـטּـت الـטּـور الأحد ديسمبر 12, 2010 2:55 am

والله انا معك اخوي فهاي النقطة والله حرام اصلا ان يبنوا مثل هاي الابراج حوالي الكعبة لما امر الله ببنائها كانت نضيفة وطاهره وتسر الناضرين والعيون كلها حولها لكن الحين ما ادري شنو صار للناس الله يهديهم بس لو بإيدي شي كنت رحت وقلتلهم بس المشكله ان مافي احد يسمعنا(ندااااااااااااااء لكل الناس المسلمين امانه انكم تحافضوا على هاذا المكان الطاهر وما نبي شي ثاني يلفت انتباه النااااااس ارجوكم بلغوا كل احد تعرفونه وكل احد من اقاربكم ناوي ان يروح يزور مكه وانت يالقلب الحزين بعد والله هالموضوع حزني وااااايد بس ما اعرف شنو اقول بس الله يهدي الناس وهذا كل الي عندي)

تقبل ودي...
    القلب الحنون
    القلب الحنون

ذكر عدد المساهمات : 141

الساعه؟؟؟؟؟؟ Empty رد: الساعه؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف القلب الحنون الإثنين ديسمبر 13, 2010 8:39 pm

بـטּـت الـטּـور كتب:
    والله انا معك اخوي فهاي النقطة والله حرام اصلا ان يبنوا مثل هاي الابراج حوالي الكعبة لما امر الله ببنائها كانت نضيفة وطاهره وتسر الناضرين والعيون كلها حولها لكن الحين ما ادري شنو صار للناس الله يهديهم بس لو بإيدي شي كنت رحت وقلتلهم بس المشكله ان مافي احد يسمعنا(ندااااااااااااااء لكل الناس المسلمين امانه انكم تحافضوا على هاذا المكان الطاهر وما نبي شي ثاني يلفت انتباه النااااااس ارجوكم بلغوا كل احد تعرفونه وكل احد من اقاربكم ناوي ان يروح يزور مكه وانت يالقلب الحزين بعد والله هالموضوع حزني وااااايد بس ما اعرف شنو اقول بس الله يهدي الناس وهذا كل الي عندي)

تقبل ودي...

تسلمي اختي انا بعد يعلم الله اني حزناااااان من قالوا الخبر لاكن مثل ماقلتي ما باليد حيله ما حد سامعنا لا مانقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل

شكرا على مرورك الرائع

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 12:58 am